+
ابحث في هذا الموقع اثنين من إبرة كابل الطفل الجوارب الحياكة نمط صممه باربرا برايتر ليلى تشين غرمرسي 100٪ ميرينو الصوف Superwash 127 ياردة / 50 غرام 1 خصلة خيوط اللون 8637-الطاووس 22 القديسان و 32 الصفوف = 4 في سانت الواحد تعليمات ابتداء من وحيد، CO 26 القديسان. العمل 2 صفوف سانت الحادي والعشرين. الصف 3: K1، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K9، ك إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K2، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K9، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K1 - 30 القديسان الصفوف 4 و 6 و 8: P الصف 5: K1، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K11، K إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K2، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K11، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K1 - 34 القديسان الصف 7: K1، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K13، K إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K2، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K13، متماسكة إلى الأمام والخلف من الحادي والعشرين القادمة، K1 - 38 القديسان هذه الصفوف تشكل الجانبين من الجوارب. (RS) P 1 التوالي. K 2 الصفوف، ص 2 صفوف مرتين. هذا القسم هو الجزء العلوي من bootie حذاء. K15، p2، K4، p2، K1، وترك STS المتبقية خاما. زلة جميع القديسان مع غزل أمام: الصف 1: المدعوه 1 من اليسار إلى اليمين الإبرة، بدوره، p2، K2، P4، K2، P1 الصف 2: المدعوه 1، بدوره، K2، p2، زلة اثنين القديسان إلى كابل إبرة وعقد في الجبهة، K2، K2 من الكابل الإبرة، p2، K2 الصف 3: المدعوه 1، بدوره، P3، K2، P4، K2، P2 الصف 4: المدعوه 1، بدوره، K3، p2، K4، p2، K3 الصف 5: المدعوه 1، بدوره، P4، K2، P4، K2، P3 الصف 6: المدعوه 1، بدوره، K4، p2، زلة اثنين القديسان إلى كابل إبرة وعقد في الخلف، K2، K2 من الكابل الإبرة، p2، K4 الصف 7: المدعوه 1، بدوره، P5، K2، P4، K2، P4 صف 8: المدعوه 1، بدوره، K5، p2، K4، p2، K5 صف 9: المدعوه 1، بدوره، P6، K2، P4، K2، P5 الصف 10: المدعوه 1، بدوره، K6، p2، زلة اثنين القديسان إلى كابل إبرة وعقد في الجبهة، K2، K2 من الكابل الإبرة، p2، K5 الصف 11: المدعوه 1، بدوره، P7، K2، P4، K2، P6 الصف 12: المدعوه 1، بدوره، K7، p2، K4، p2، ك لنهاية الصف
No comments:
Post a Comment