+
Vertbaudet لأكثر من 40 عاما، وقد تم Vertbaudet المفضلة لدى الآباء والأمهات في فرنسا. بعد إطلاق هنا في المملكة المتحدة في عام 1997، واصلت نجاحها في النمو مع اكتشاف عائلات تصاميم حصرية والمميزات العملية التي تجعل العلامة التجارية هذا الطفل حقا خاصا. Vertbaudet فهم احتياجات أولياء الأمور والفردية للأطفال. لهذا السبب تم تصميم جميع البنود Vertbaudet مع براعة في الاعتبار. مع التركيز على الراحة والمرونة وسهولة الاستخدام، الملابس Vertbaudet ليس فقط يجعل من جهد للآباء والأمهات لباس الأطفال ولكن أيضا يمكن الأطفال من تعلم لباس أنفسهم. بأطوال مختلفة الساق، تصاميم أنيقة، وذات جودة عالية وقيمة كبيرة، فإنه ليس من الصعب أن نرى ما الذي يجعل العلامة التجارية هذا الطفل يعتز بذلك. كل Vertbaudet كوكتيل هو نتيجة لشهور من العمل من قبل فرق الأزياء الخبراء لدينا، الذين ضمان كل بند يقدم شيئا خاصا من حيث الأسلوب والجودة. REDCATS - زعيم التجارة الإلكترونية الدولي للأزياء وديكور المنزل زعيم جاسوس البريد في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 70 موقعا على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية، أدلى REDCATS 54٪ من مبيعاتها عام 2010 من خلال شبكة الإنترنت. وتقوم أكثر من 14 105 موظف حاليا في الأمريكتين ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والباسيفيك والخدمات كليا أكثر من 26 مليون عميل نشط في جميع أنحاء العالم. كل شهر، 54 مليون زائر فريد تصفح المواقع على شبكة الإنترنت لدينا، مما REDCATS رقم 3 للتسوق في الأزياء وتأثيث المنزل في جميع أنحاء العالم مع إيرادات المبيعات تتجاوز 3.4 مليار يورو. REDCATS توزع 17 الماركات الأوروبية والأمريكية المتخصصة في توزيع الانترنت من المفروشات الأزياء والمنزل في 31 بلدا. عند الانضمام REDCATS، فإنك تصبح جزءا من فرق عاطفي مقرها في 23 دولة، وخلق وتصميم المنتجات وتوزيعها وتسويقها من خلال قنوات التجارة الإلكترونية. المزيد عنا منظمة دولية ومتعددة العلامات التجارية شركتنا تدير محفظة من العلامات التجارية في ثلاث قارات. بالإضافة إلى وجودها تجاري قوي في أوروبا والولايات المتحدة، REDCATS سبعة مكاتب الشراء في القارة الآسيوية وفي البرازيل. في أوروبا، REDCATS يجعل 66٪ من المبيعات مع العلامات التجارية مثل لا REDOUTE، Cyrillus، Vertbaudet، في مكان ما، Daxon، وEllos. REDCATS الولايات المتحدة الأمريكية تمثل 34٪ من إجمالي المبيعات REDCATS "مع شارع، جيسيكا لندن، امرأة داخل، وRoaman، KINGSIZE، BrylaneHome، OneStopPlus، دليل رياضي والغولف مستودع. تم تصميم 80٪ من المنتجات للمجموعة في بيت وتنشيط طرح المنتج هو محور استراتيجية كل العلامة التجارية. كشركة على شبكة الإنترنت، REDCATS يستجيب بسرعة لأحدث الاتجاهات التكنولوجية. ويشمل ذلك تطوير الميزات المتطورة للمواقع العلامات التجارية "والتطبيقات النقالة والشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت. التجديد هو بالتالي في قلب شركتنا لتقديم الخدمات التي تلبي توقعات عملائنا. ونحن نطور التفاعل الاجتماعي مع التسوق عبر الهاتف النقال: اليوم، تتوفر عبر تطبيقات آي فون 80٪ من منتجاتنا. نشارك في المستقبل الأزياء اختراع الخدمات المبتكرة: - PixFind يسمح العثور على أي منتج لا REDOUTE ينظر في الفهرس أو في مكان آخر (المجلات والملصقات، الخ) من خلال أخذ صورة لها. - Playviz، تطبيق الواقع المعزز، ويعطي لنا الفرصة لتقديم تقريبا منزلنا تزيين المنتجات لا REDOUTE. صاحب العمل المبتكر دينامية REDCATS يعطي الفرص لإلقاء نظرة جديدة على العالم في تغير دائم. الثورة الرقمية يتحدى باستمرار حدود رضا العملاء، وكذلك لدينا الأزياء والديكورات المنزلية منتجات جنبا إلى جنب مع فرق عاطفي القيادة التجارة الإلكترونية. ونحن نعلم أن رأس المال البشري لدينا يحمل مفاتيح النجاح في مواجهة تحديات استراتيجية مجموعتنا. ونحن في وضع نهج شخصية للغاية لتطوير قادة المستقبل مع خطط وألواح من الحلول في مجال التدريب والتنقل التنمية الفردية من أجل تلبية طموحات الفردية لكل من موظفينا. والشركة المسؤولة يتم تنفيذ المسؤولية الاجتماعية للشركات في روح التحسين المستمر من قبل REDCATS، التي كثفت جهودها في السنوات الأخيرة. بعض الإنجازات: • 1 في 5 منتجات مصنوعة من مواد مبتكرة العضوية أو بيئيا في مكان ما، • 55 المنتجات مسؤولة المدرجة في Vertbaudet، • 50٪ زيادة في الملابس والمفروشات المنزلية سلع مصنوعة من أقمشة عضوية في لوس أنجليس REDOUTE وCyrillus، • من العاملين في SolidarCité REDCATS لدعم الاندماج الاجتماعي والمهني. الفرص نحن نبحث عن الموظفين المبادرة والحماس جريئة لشغل وظائف في صميم قدرتنا التنافسية: تسويق حاليا مدير الانترنت، مدير متجر الإلكتروني، مصمم على شبكة الإنترنت، مصمم أزياء، مدير العلامة التجارية، المشتري، مدير متجر، مدير المنتج، التاجر في مصادر مكتب مدير الاتصالات، المراقب المالي، مؤلف، مدير مشروع الخدمات اللوجستية ... في REDCATS، نحن تشكيل مستقبل التجارة الإلكترونية. تاريخ وشكل مستقبلك أيضا! وتلتزم REDCATS لتكافؤ الفرص والتنوع في ممارسات التوظيف. جميع قطاعات المجتمع ورحب بحرارة وتستفيد من معاملة عادلة ومتساوية بغض النظر عن الجنس أو الحالة الاجتماعية، أو الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة، التوجه الجنسي أو العمر. تفرد الخاص بك هو قوتنا. الأمومة أزياء - الفصل الثاني مع هذا الطفل، وجدت نفسي انتشال الملابس الأمومة حتى قبل وصلت 8 من الحمل، على ما يبدو إنجاب الأطفال حتى قريبة من بعضها البعض يعني عضلات معدتك أتذكر بالضبط ما يجب القيام به! ويعني ذلك لقد رأيت حد كبير في كل موسم مع نتوء هذا الوقت، ولقد كان لاختيار القطع التي سوف تستمر من خلال التغيرات في الطقس وأنا النمو. وهنا عدد قليل من بلدي الأمومة المفضلة، وأحيانا وأنا في جميع ارتداء الأمومة، وأحيانا كنت قد ذهبت للملابس العادية التي لديها الكثير من التمدد أو اشترى بضع يصل حجمها. أسلوبي هو مريح وعملي، وكما هو الحال مع سنة واحدة وثلاثة من العمر ولست بحاجة إلى أن تكون مستعدة للتصدي للعب لينة، والوقوف لساعات في الهواء الطلق ويصعد إلى أسرتهم لتكبب. كل هذه هي ثاني ملابس الثلث، (مع وجود 30 أسبوع جدا القيت في). أجد في هذه المرحلة ما زلت مرتاحا جدا في الجينز الأمومة وقمم بلدي عموما لا يزال الوصول إلى بلدي underbump الجينز. كيفية الحصول على أطفالك في الإعلانات التجارية والسينما والتلفزيون، والنمذجة الطفل والمجلات والطباعة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال يمكن أن تعمل طفلك في هذا العمل؟ دون رؤية صورة أو اثنين، ودون بعض المعلومات الأساسية أنه سيكون من المستحيل لإعطاء الرد هادف، لذلك يجب تقديم ما يلي مع جميع الاستفسارات: 1. الاسم الكامل الأم 2. اسم والعمر الدقيق للطفل 3. المدينة والدولة 4. يوم هاتف الوقت والهاتف الخليوي 5. صورة JPG صغيرة أو اثنين من المواهب واحدة من أكبر العوامل المستخدمة لتحديد أهلية هو الرغبة والقدرة على اتخاذ الاتجاه واتبع التعليمات بسيطة - لذا يجب التأكد من اتباع الإرشادات تماما كما هو موضح أعلاه. (لن يكون لدينا الوقت لمحاولة الكتابة ذهابا وإيابا لتجميع الصور في عداد المفقودين، في عداد المفقودين معلومات الاتصال، احصائيات في عداد المفقودين، وما إلى ذلك ولذلك، التقديمات غير المكتملة سوف تذهب تلقائيا إلى أسفل القائمة.) ويفضل لقطات بسيطة. الحد الأدنى للسن لتقديم الطلبات هو 3 سنوات - سكان الولايات المتحدة فقط من فضلك. إلى البريد الإلكتروني - انقر على المغلف أدناه المستخدمين AOL: إرسال ملفات الصور عبر AOL لا يمكن الاعتماد عليها بشكل ملاحظ ومعظم الرسائل المرسلة عبر AOL لا تصل سليمة. الحل: استخدم عميل بريد إلكتروني مختلف أو البريد الإلكتروني على شبكة الإنترنت مثل جوجل بدلا من ذلك. أيضا: الإعداد الافتراضي أمريكا أون لاين للصور يضغط عليها عن طريق تقليل عدد الألوان التي تراها - وهو ما يعني صور ورسومات ملونة على المواقع على شبكة الإنترنت قد تبدو محببة أو بقع لك بغض النظر عن كيف لطيفة أنها تبدو لشخص آخر. الحل: انظر تحت "تفضيلات" أو "خيارات" وإيقاف حيث تقول "ضغط الرسومات". الرجاء ملاحظة: باعتبارها واحدة من أكثر المواقع زيارة الاطفال نموذج / موهبة في العالم تصلنا مئات الاستفسارات في الأسبوع مما يجعل من المستحيل للرد شخصيا على كل والتحقيق. (سوف تتلقى سوى الرد اذا شعرنا أننا يمكن أن تساعدك.) Vertbaudet - وسائل الإعلام والإعلان على الإنترنت ونحن نعمل مع Vertbaudet، لمتاجر التجزئة ملابس الأطفال مباشرة، والتخطيط وشراء وسائل الاعلام على الانترنت للحصول على عملاء جدد من السوق المستهدفة للإناث ABC1، الذين تتراوح أعمارهم بين 25-45 مع الأطفال. لدينا وسائل الإعلام وفرق الرقمية والعمل معا لتقديم الاعلان على شبكة الانترنت لدعم النشاط الإعلاني TV Vertbaudet ل. نحن أيضا تشغيل حملات الرقمية لعروض خاصة والاتجاهات ومجموعات الترويج على موقع Vertbaudet. وقد أدى تزايد الإقبال على الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية لنا أيضا لتشمل المخزون لهذه الأجهزة كجزء من استراتيجياتنا وسائل الاعلام والاعلان على شبكة الانترنت لVertbaudet. دراسة حالة: Vertbaudet Vertbaudet كان التحدي الذي يواجهنا هو مساعدة Vertbaudet وندش]؛ والعلامة التجارية الرئيسية للاطفال البريد من أجل الملابس وندش]؛ لرفع مكانتها في البحث العضوي. وجاء في حركة البحث العضوية تحويل واقعيا فقط من اسم العلامة التجارية، وعبارة البحث. قبل هذا المشروع، وكانت العلامة التجارية إعادة بناء موقعها على شبكة الانترنت من الألف إلى الياء وندش]؛ كل الصفحات على الموقع سوف يتغير اسم وهيكل URL. كان لدينا توصية إلى العميل لتنفيذ حملة لبناء وصلة لبناء وتحسين سمعة العلامات التجارية من أجل أن نتمكن من تحقيق أهمية ومكانة بارزة في تصنيفات محرك البحث. نحن منخرطون في عدد من التكتيكات الأساسية لبناء وصلة لبدء حملة للرقابة وقابلة للقياس. وتشمل هذه: 301 إعادة توجيه - ركض Receptional برنامج مخصص لتكون قادرة على إعادة توجيه جميع الروابط قبل إعادة تصميم موقع على الصفحات ذات الصلة وظيفة في إعادة تصميم، ومنع فقدان الارتباط الأسهم. تحليل أفضل العبارات - لاستخدام للقياسات الأداء الرئيسية، بما في ذلك الملابس الفتيان والفتيات ملابس. استراتيجية العلاقات العامة على الانترنت - جدولة سلسلة من الإعلانات كل أسبوعين خلال فترة التسعة أشهر لخلق ضجة على الانترنت ويذكر. مدون التوعية - بناء علاقات شخصية مع المدونين المستهدفة في الميدان وتزويدهم عينات الملابس للمراجعة. مهيب SEO عصبة هنتر وندش]؛ استخدام هذه الأداة لتحديد محاور للسلطة حيث كان المنافسين بالفعل وجود ذلك يمكن أن تتكرر أو المحسنة. إنشاء المحتوى - إنشاء مقالات كتبت خصيصا المحيطة منتجات Vertbaudet لتوفير نوعية المحتوى لخصائص الطرف الثالث. على مدى ما يقرب من عام، التصنيف العالمي للمصطلحات البحث الرئيسية حققت باطراد عدد 1 مواقف للبنين والبنات الملابس الملابس. الجدول في العمود الأيسر خرائط التقدم عبر دورة 11 شهر.
No comments:
Post a Comment