+
فتح جيمبوري في طوكيو الأمريكيون الذين يرغبون في فتح مشروع تجاري في الخارج يواجهون العديد من الصعوبات، بغض النظر عن البلد يحلون فيها ولكن بدء الأعمال التجارية الصغيرة أو امتياز في اليابان، بلد رجال الأعمال لا تحصل على نفس النوع من الدعم كما هو الحال في الولايات المتحدة يتطلب نوع خاص من تصميم. للحصول على شعور من التحديات وكذلك الفرص المتاحة في اليابان، بيزنيس محرر زوي غالان مقابلات مع نيكول يامادا، وهو رجل أعمال أمريكي الذي افتتح امتياز لتشغيل جيمبوري والموسيقى الامتياز في طوكيو مايو، 2006. مقتطفات تحريرها من حديثهما متابعة: لماذا اليابان؟ كان تخصصي في كلية الدراسات اليابانية، وجئت لاول مرة الى اليابان كطالب دراسة في الخارج خلال سنتي الجامعية. لقد وقعت في الحب مع الثقافة ونمط الحياة، والناس، وأعرف أنني أريد أن أقضي المزيد من الوقت الذين يعيشون هنا. بعد تخرجي من الكلية قضيت عامين من العمل مع برنامج JET الذي يدار من قبل الحكومة اليابانية. والغرض الرئيسي من JET هو مساعدة جميع الطلبة اليابانيين لتعلم اللغة الإنجليزية. كنت وضعت في قرية صغيرة تسمى Shichigahama - وهو ما يعني "سبعة شواطئ" - حيث شملت مسؤولياتي تدريس اللغة الإنجليزية للأطفال، التي تعمل كمترجم لرئيس البلدية، والإشراف على مجموعة من الطلاب المبتدئين عالية في رحلة إلى بليموث، ماساشوستس. Shichigahama في "المدينة الشقيقة". وفي وقت لاحق، وتدريس اللغة الإنجليزية للبالغين في مدرسة خاصة في طوكيو، ثم قرر العودة إلى الولايات المتحدة لكلية إدارة الأعمال. حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من بلادي طائر الرعد، في غليندال بولاية أريزونا والتي تتخصص في الأعمال التجارية الدولية. هذا هو المكان الذي التقيت زوجي، شينجي، الذي ولد ونشأ في طوكيو. بعد التخرج، شينجي ووجدت فرصة عمل للشركات في طوكيو، وكنا هنا منذ ذلك الحين. متى تفتح وكيف أتيت بفكرة بدء جيمبوري في اليابان؟ نحن افتتحنا أول موقع جيمبوري رسميا في 8 مايو 2006. ونحن نعمل حاليا في طوكيو - المدينة الأكثر غلاء في العالم. كنا نبحث عن امتياز الأعمال الأمريكي لتقديمهم إلى اليابان واقترح والدي جيمبوري. كنا نريد شيئا لم يكن الغذائية ذات الصلة، ومنذ أن خبرة تدريس في اليابان، كنا نظن جيمبوري قد يكون خيارا جيدا. كما شعرنا بقوة أن هناك حاجة لصفوف الآباء والأطفال في اليابان. هل موظفيك في جيمبوري الامتياز الخاص أساسا الأمريكية أو اليابانية؟ في الواقع، إلى جانب لي، ليس لدينا الموظفين الأميركيين. نحن حاليا لديها ثمانية موظفين فقط. سبعة منهم الياباني، واحد هو الروسي. يطلب من جميع العاملين لدينا على التحدث باللغتين الإنجليزية واليابانية. يتم إعطاء أكثر من فصولنا الدراسية باللغة الإنجليزية لأن هذا هو ما يريده الشعب أطفالهم الصغار للتعلم. من ناحية أخرى، وغالبا ما يحتاج الآباء إلى أن تحدثت إلى باللغة اليابانية. الذين تشغيل الأعمال التجارية مع، وأين كنت تبحث عن الدعم عند الحاجة إليها (المصارف، والحكومة، وما إلى ذلك)؟ هل هناك العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة الأجانب الآخرين في طوكيو؟ أنا تشغيل الأعمال التجارية مع زوجي .... عدد أصحاب الأعمال الصغيرة في اليابان محدودة، ويرجع ذلك جزئيا البنوك اليابانية تحجم عن تمويل بدء التشغيل. انهم يفضلون لإقراض الشركات التي لديها بالفعل سجل حافل في اليابان. عدد أصحاب الأعمال الصغيرة الأجنبي محدودة أكثر. بقدر ما أعرف، لا توجد قروض الأعمال الصغيرة المتاحة من الحكومة اليابانية، من رجال الأعمال في كثير من الأحيان يجب أن تأخذ القروض الشخصية أو تتحول إلى مستثمرين من القطاع الخاص لتأمين التمويل. هناك، ومع ذلك، وغرفة التجارة الأمريكية ومنظمة حكومية تسمى JETRO التي يمكن أن يقدم لنا النصيحة إذا كنا في حاجة إليها. ما الذي تغير عن جيمبوري للتكيف مع الثقافة اليابانية وتفضيلات المستهلكين؟ حاليا، ونحن تقديم نفس البرنامج الذي وعرضت في مواقع جيمبوري في الولايات المتحدة وتقدم معظم صفوفنا في اللغة الإنجليزية، ولكن موظفينا على استعداد لتفسير الأجزاء الهامة إلى اللغة اليابانية إذا لزم الأمر. الطبقات الوحيدة التي نحن تفصل حاليا إلى الإنكليزية واليابانية هي طفلنا-علامات الطبقات. من هم منافسيك في اليابان؟ في الفئة العمرية الصفري إلى 22 شهرا لدينا بالفعل عدد قليل من المنافسين المباشرين. ومع ذلك، وبمجرد أن الاطفال هم سنتين ونصف، وعلينا أن تتنافس مع المدارس المحادثة باللغة الإنجليزية، وبرامج المحاكاة جيمبوري، رياض الأطفال الدولية، والمدارس الالزام [التي تعد الطلاب لمن المدارس الثانوية والامتحانات الجامعية]. هناك الكثير من الامتياز في اليابان (إلى جانب الوجبات السريعة)؟ هناك في الواقع فرصة محدودة لمنح حق الامتياز في اليابان. الشركات الامتياز الأكثر شيوعا هي سريعة مخازن المواد الغذائية والمطاعم العادية والراحة. ومع ذلك، والأعمال التجارية امتياز من نوع جديد، مثل صالات رياضية للياقة البدنية والمدارس باللغة الإنجليزية، التي ظهرت في كل يوم. ما الأعمال التي تقترحونها الأميركيين مفتوحة في اليابان؟ ما هي الفرص المتاحة؟ الشعب الياباني يحب الأغذية والمنتجات الأمريكية، لذلك لا يزال هناك الكثير من الفرص للأغذية الولايات المتحدة والشركات استيراد التجزئة هنا. عدد الناس الذين تسوق عبر الإنترنت في تزايد أيضا بمعدل سريع حتى الأعمال التجارية عبر الإنترنت بشكل جيد هنا - وخاصة تلك التي تنطوي على الطعام الذواقة، والمشروبات، والملابس. ما هو الشيء الوحيد الذي كنت أتمنى لكم يعلم عندما بدأت؟ أشعر بأنني مستعد جدا لبدء هذه الأعمال، منذ وصلتني الكثير من النصائح من الأهل والأصدقاء والحصول على درجة رجال الأعمال المدرسة. ولكن أتمنى لو أعرف المزيد عن قوانين الجمارك وتكاليف الشحن اليابانية قبل أن يأمر بدأت بلدي المعدات والمنتجات من الولايات المتحدة كيفية عمل صغير ينظر في اليابان؟ ليس هناك الكثير من الدعم بالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة في اليابان حيث يوجد في الولايات المتحدة وعدد من الشركات الصغيرة في طوكيو واليابان في عام، لا تزال محدودة. هناك الكثير من الشركات العائلية ولكن عدد قليل من الشركات الناشئة الجديدة (ما عدا في مجالات الإنترنت والتكنولوجيا). الشعب الياباني على النفور من المخاطر وذلك على الرغم كثير من الناس لديهم أفكار، فهي مترددة في اتخاذ المخاطر ويصبحوا رجال أعمال. حتى وقت قريب جدا كان هناك عدد قليل من المدارس التجارية العليا في اليابان، ولكن هذا العدد قد ازداد في السنوات الأخيرة.
No comments:
Post a Comment