+
لماذا هذه المعلومات الاتصال عرضها؟ [قريب] وUSPTO يجعل هذه البيانات متاحة للبحث من قبل الجمهور بحيث يمكن للأفراد يمكن تحديد موقع معلومات ملكية للملكية الفكرية، بنفس الطريقة مقاطعة قد يجعل العقارات المعلومات الملكية المتاحة. منذ يتزامن موقعنا على الانترنت مع البيانات USPTO، نوصي إجراء أية تغييرات البيانات مع USPTO مباشرة. موقعنا سوف التحديث التلقائي عند تحديث البيانات USPTO. كما يمكنك الاتصال Trademarkia لتقديم طلب لإزالة البيانات والمعلومات أو علامة تجارية التعريف الشخصية الخاصة بك. يجب أن يتم مثل هذه الطلبات في الكتابة وسوف تكون خاضعة للتحقق من الملكية. هذه السياسة تسمح التحقق أصحاب العلامات التجارية لتحديد: (A) التي معلوماتهم تعريفية أن ملثمين، أو (ب) أن صفحات العلامات التجارية الخاصة بهم حذفه نهائيا من Trademarkia. يجوز أن تقدم الطلبات مباشرة إلى customer. service@trademarkia~~V وسيتم بذل كل جهد ممكن لتكريمهم خلال 48 ساعة. احتيال: مراكز الإنترنت لديها نفس الفوائد من مراكز الحقيقية. كنت قد سمعت بلا شك إعلانات الراديو والإعلانات رأيت، القوادون شاهد، أو الترقيات حصلت الإعلان مراكز الإنترنت (أو cybermalls). هذه الإعلانات التجارية والإعلانات عادة تدعوكم لحضور ندوة مجانية. وفي تلك الحلقة الدراسية، وكنت ضارية على حضور حلقة دراسية معمقة، التي غالبا ما تتضمن فرصة تجارية لبيع مساحة المركز التجاري، و / أو مساحة على cybermall. يدعي البعض ان كنت لا تحتاج حتى لامتلاك جهاز كمبيوتر. لذا، فإن السؤال هو: هل مراكز الإنترنت شرعية أم أنها الحيل؟ بعض مراكز الإنترنت هي الحيل، نقية وبسيطة. أنها لا توفر مساحة الويب يعدون أصحاب ببساطة سرقة أموالك. ولكن هذا هو الاستثناء. مراكز أخرى هي بالتأكيد ليست الحيل صريح أنها لا تقدم شرعيا واجهات المحلات الانترنت حيث يمكن للناس أن تعزيز أعمالهم. ومع ذلك، هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة وراء معظم مراكز الإنترنت. و thats التركيز لهذه المشكلة من ScamBusters الإنترنت. هنا سبع المشاكل المشتركة مع مراكز الإنترنت: 1. مراكز الإنترنت لم * يكن لديك نفس المزايا مراكز الحقيقية *. بموقع متميز على شبكة الإنترنت يختلف كثيرا من العقارات الممتازة في العالم المادي. في الواقع، وموقع على شبكة الإنترنت هو مورد غير محدود. في مختلف جدا من العقارات الممتازة في العالم المادي (الذي يقتصر جدا). هيريس لماذا: في مركز نموذجي في العالم الحقيقي، وكنت كثيرا ما المشي من المتاجر الصغيرة في طريقك إلى Nordstroms أو سيرز. كما كنت في نزهة من قبل، قد تشاهد كتاب جديد للمؤلف المفضل لديك في نافذة WaldenBooks، أو أداة مطبخ جديدة كبيرة في وليامز Sonomas النافذة. لذلك، قد تسير على ما يرام في هذه المحلات، وربما فسوف شراء هذه (أو غيرها) البنود. ومع ذلك، على مركز الإنترنت، أنت لا تمشي من قبل المحلات التجارية الأخرى. وبعبارة أخرى، قياسا على مركز حقا doesnt تعمل بشكل جيد جدا على شبكة الإنترنت. 2. العديد من أصحاب مركز بيع الوعد الذي فسوف تحصل على الكثير من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك لكنت جزءا من مول بهم. وأصحاب مراكز التسوق في كثير من الأحيان اقول لكم كم يضرب أنها تحصل كل يوم. الزيارات هي مقياس معنى من حركة المرور. (كما كان شخص ما قد قال مؤخرا: هيتس = كيف البلهاء المسار النجاح). وعلاوة على ذلك، فإن الافتراض هو أنه نظرا لأن هناك الكثير من حركة المرور إلى المركز التجاري، وموقع الويب الخاص بك (أو واجهة) أيضا الحصول على الكثير من حركة المرور. في الواقع، لمجرد سهلة للحصول على دفن في مركز كما في أماكن أخرى. حتى لو يتم الترويج المركز أيضا، غالبا ما تكون هناك مئات بل آلاف من المتاجر في مركز تجاري. حتى عندما يتم سرد واجهة في الدليل التجاري، من غير المرجح أن هذه القائمة وحدها سوف تولد الكثير من الزوار. في الواقع، يجري المدرجة في دليل مركز مماثل ليتم سرد في الصفحات البيضاء في دليل الهاتف. هذا النوع من القائمة نادرا ما يولد العديد من العملاء الجدد لعملك (الذين لا يعرفون بالفعل من أنت). 3. لها عادة صاحب مركز تجاري وليس الشركات الموجودة في المركز التجاري الذي يجعل من المال. والعديد من مراكز التسوق الكبيرة بذل المزيد من المال من بيع الندوات وفرص أعمالهم من خلال المعاملات عبر الإنترنت. 4. مراكز الإنترنت وعادة ما تكون باهظة الثمن. التكلفة الإضافية للوجود موقع على شبكة الإنترنت في مركز تجاري عادة لا تستحق فوائد خاصة وأن معظم مراكز تجعلك دفع اضافية * * في كل مرة واحدة تريد إجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك. وعلاوة على ذلك، فإن تكلفة مساحة الويب غالبا ما تكون عالية جدا في مركز تجاري. و، فإن تكلفة إنشاء صفحات الويب هي عادة أعلى بكثير في مركز تجاري. 5. منذ مساحة المول مكلفة جدا، ومعظم مراكز التسوق تتحدث عن إنشاء صفحة ويب بدلا من موقع على شبكة الانترنت. ومع ذلك، ونحن نعرف من عدد قليل جدا من الشركات التي تحقق ربحية على شبكة الانترنت التي لديك واحدة أو صفحتين الويب فقط. الشركات الناجحة على شبكة الإنترنت هي غنية المحتوى الذي يعني عادة العديد من الصفحات. 6. بعض مراكز الإنترنت تبيع صفحات الويب بعلاوة، والادعاء بأن قيمة هذه صفحات ويب سوف ترتفع. حتى أنها تستخدم قياسا على أن هذه الصفحات هي مثل الأسهم التي سوف نقدر في القيمة. (مركز واحد على الأقل يعطي فعلا الشهادات التي تبدو وكأنها شهادات الأسهم!) هناك بالتأكيد بعض مشاكل كبيرة مع هذا التشبيه. أولا، في حين تم إصلاح في الأساس لعدد الأسهم من الأسهم في شركة مساهمة عامة (أو على الأقل في التنظيم)، وهي مركز تجاري الإنترنت يمكن ببساطة خلق العديد من صفحات ويب الجديدة (والشهادات) لأنه يريد هناك على الإطلاق أي حدود. ثانيا، إيجاد مشترين لصفحة ويب مركز الخاص بك هو مختلف تماما عن إيجاد مشترين لأسهم في شركة مساهمة عامة. وثالثا، لأن العقاري على الإنترنت هو مورد غير محدود، لا توجد سبب لافتراض أن قيمة من صفحة ويب وسوف نقدر. 7. [جيمس] المفضل هو cliam التي لا تحتاج لامتلاك جهاز كمبيوتر، وأنها سوف تدريب لك أن تكون مستشار الانترنت. اعذرني؟ الذين لهم الحق في اعتبارها أن استئجارها (أو شراء أي شيء من) مستشار الإنترنت الذين لا حتى استخدام شبكة الإنترنت؟ * مول نتائج الإستطلاع * فعلنا مؤخرا دون خجل، استطلاع غير علمي حول مراكز الإنترنت، وكانت النتائج رائعة حقا. فهي توحي لك أن تعيد النظر بجدية إذا كنت تفكر في تحديد موقع ويب الخاص بك في مجمع الإنترنت. هيريس ما وجدناه: 20٪ فقط من الأشخاص الذين استجابوا مثل لمتجر في مراكز الإنترنت. ولا أحد يخرج من طريقهم لزيارة مراكز الإنترنت بنفس الطريقة يذهبون إلى مراكز التسوق في العالم المادي (وبعبارة أخرى، لمجرد أن شنق أو تصفح). من ناحية أخرى، 73٪ لا يحب مراكز الإنترنت أو لم تكن أبدا. ومجموعة صغيرة (4.5٪) * * مكثف مراكز كراهية الإنترنت. نصيحتنا؟ تجنب مراكز الإنترنت. منذ العديد من مراكز الإنترنت هي مبالغ فيها و لا يسمح لك لإجراء تغييرات عندما تريد دون رسوم إضافية مقابل كل تغيير ومنذ آخر لا يبدو أن مثل مراكز بكثير إما نعتقد مراكز نادرا ما تستحق نفقات إضافية. هيريس نصيحة: إذا قمت بتعيين على تحديد موقع ويب في مركز تجاري، الاتصال أو البريد الإلكتروني لا يقل عن عشرة شركات الويب الحالية في هذا المركز التجاري ونطلب منهم للحصول على مراجع. كنت تريد أن تعرف عن تجاربهم * قبل * كنت المضي قدما. إذا تجربتنا هو أي إشارة، وأعتقد فسوف تكون عن دهشتها من قصص اللب تسمع من هذه الشركات في مراكز التسوق، بما في ذلك بعض من أكبر مراكز التسوق. وبالمناسبة، هناك نوع واحد من مراكز التسوق التي هي استثناء من مشاكل وما أعلمه جيدا هو وصفها لمراكز الإنترنت العامة. بعض * * مراكز المتخصصة لا تقدم فوائد حقيقية. إذا كنت تبيع المنتجات المتخصصة في مركز تجاري مكانه ويتم الترويج للمركز بشكل جيد، وهذا النوع من مراكز التسوق يمكن أن تكون مفيدة لأن الناس ترغب في النوع الخاص من الناتج زيارة هذا المركز. (على سبيل المثال، سمعت وما أعلمه جيدا للخصم واحد مركز التكنولوجيا العالية والتي لديها بعض قصص النجاح جيدة). ومع ذلك، ما زلنا ننصح تحقق من المركز التجاري مكانة بعناية فائقة.
No comments:
Post a Comment